ابل ايفون 7 مع فيس تايم - 128 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود لامع

الشركات Apple، DW5555 -

(1 التقييمات)

$800.00

$900.00
الوصف:
مع كل تلك الضجة التي سبقت اطلاق ابل ايفون 7، فقد وصل هذا الهاتف الرائع الى الاسواق اخيرا، ومرة اخرى يبقى وفيا لكل هذه التطلعات والتوقعات. ياتي هاتف ابل ايفو..
حالة السلعة:
جديدة
حالة التوفر :
998 قطعة
البائع:
sony
المعاملات:
2 طلبات (2 قطع)


مع كل تلك الضجة التي سبقت اطلاق ابل ايفون 7، فقد وصل هذا الهاتف الرائع الى الاسواق اخيرا،


ومرة اخرى يبقى وفيا لكل هذه التطلعات والتوقعات. ياتي هاتف ابل ايفون 7 الذكي هذا مع افضل عمر بطارية على الاطلاق،


والتي تستمر لمدة اكثر من ساعتين مقارنة مع ايفون 6S. يشتمل هاتف ابل ايفون 7 على وحدة المعالجة المركزية فيوجن A10 الجديدة والمتطورة للغاية، والتي تقدم سرعة اكبر بنسبة 40 في المئة من النماذج التي سبقتها. يشتمل هذا الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا، واخرى امامية بدقة 7 ميجا، والتي تشتمل على ميزة تثبيت الصورة البصرية Optical Image Stabilization، التي تلغي بدورها الاهتزازات الناجمة عن حركة اليد وتضمن لك التقاط صور واضحة ونقية دون اي تشويش. يشتمل هاتف ابل ايفون 7 هذا على ميزة فيس تايم FaceTime المتوافقة مع الكاميرا،


كما ويدعم خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE.




تفاخر بجهاز الايفون الخاص بك على الارض وفي الماء وفي الهواء


لا داعي للخوف من التباهي بهاتفك الايفون الخاص بك في اي مكان، وذلك لان ابل قد منحتك المزيد من الاسباب لوقاية الهاتف من التلطيخ والغبار والماء، بتصميم هندسي ذكي. حيث يستطيع هاتف ابل ايفون 7 الذكي ان يغطس تحت عمق متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة.




اداء لا مثيل له


نعم، ما نتحدث عنه اليوم هي وحدة المعالجة المركزية المتطورة فيوجن A10 رباعية النواة 64 بت،


التي تمتلك سرعة اكبر من وحدة المعالجة A9 بنسبة 40 في المئة. تشتمل فيوجن A10 على وحدتين معالجة مركزية ثنائيات النواة.


الاولى هي وحدة معالجة ثنائية نواة عالية الاداء، والاخرى وحدة معالجة ثنائية النواة فعالة للغاية.


حيث تقوم وحدة المعالجة ثنائية النواة ذات الاداء العالي بتشغيل جميع المتطلبات والمهام ذات الحمل الثقيل على الهاتف بسلاسة تامة، بما في ذلك تشغيل مقاطع الفيديو والالعاب وغير ذلك،




بينما تقوم وحدة المعالجة ثنائية النواة الاخرى بتوفير الطاقة لحد كبير فضلا عن انجاز وظائف عامة.


تضمن لك وحدات المعالجة هذه استهلاك الحد الادنى من الطاقة وتنفيذ اصعب المهام عند الحاجة لذلك.


كما يساعد هيكل بناء هذه المعالجات على تعزيز عمر البطارية بشكل كبير. يتضمن هذا الهاتف الذكي من ابل ايضا على وحدة معالجة للرسومات الجرافيكية، والتي توفر تحسين ملحوظ للرسومات الجرافيكية وتقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 50 في المئة.




في حين يعمل نظام التشغيل iOS 10 على توفير وظائف لمسية ثلاثية الابعاد 3D Touch Functionality وتحسينات كبيرة، فضلا عن واجهة المستخدم السلسة وذات الاداء العالي. كما ويجدد نظام التشغيل هذا طريقة التواصل مع الناس. يمكنك الان ان تقول وداعا الى تلك النصوص المملة، فمع جهاز ابل ايفون 7 سيكون بوسعك ارسال الرسائل الشخصية الى احبائك بخط يدك.








من يحتاج الى دي اس ال ار عندما يكون لديه ابل ايفون 7




لقد تم تجهيز هاتف ابل ايفون 7 الذكي هذا بكاميرا قوية بدقة 12 ميجا وبفتحة كبيرة بقياس f/1.8 مع ميزة تثبيت الصورة البصرية Optical Image Stabilization والتي تتيح لك التقاط صورة حادة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. تشتمل هذه الكاميرا على بناء عدسات مكون من ستة عناصر،


الامر الذي يتيح لك التقاط الصور بشكل اكثر دقة وتفصيل واكثر اشراقا. اما في الجهة الامامية، فسوف يكون لديك كاميرا بدقة 7 ميجا،




والتي تزيد بخمسة ميجابكسل عن سابقتها في ايفون 6S. كما وتشتمل كاميرا السيلفي هذه على ميزة تثبيت الصورة البصرية Image Stabilization من اجل الحصول على صور سيلفي خالية من التشويش والضبابية.




المزيد من الالوان، والمزيد من الواقعية

يشتمل هاتف ابل ايفون 7 الذكي هذا على شاشة اتش دي ريتنا HD Retina والتي تمتلك تدرج لوني اوسع من ذي قبل، مما يجعلها قادرة على تقديم الالوان السينمائية القياسية وتوفر ادارة ممتازة للالوان. يقدم هذا التدرج اللوني الواسع المزيد من ظلال الطيف اللوني والتي يمكن استخدامها لخلق الصور بشكل ممتاز. ونتيجة لذلك، ستظهر المرئيات على هذه الشاشة الرائعة بشكل نابض بالحياة واكثر واقعية. سواء كنت تتفقد الصور لعطلتك او كنت تشاهد مقاطع الفيديو، ستبدو الالوان دقيقة للغاية، وسوف تبدو كما لو كنت هنالك بالفعل.




الكاميرا الامامية
الكاميرا الامامية 7 ميجابيكسل
سعة التخزين
سعة التخزين 128 جيجابايت

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

منتجات ذات صلة